منتديات طيور الجنة

منتديات طيور الجنة لاحلى اطفال العالم


    ســــــــــــــــــــجن

    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:26 am

    والله اخلييييكييي تتركي المنتدى بمووضووع واحد ببسس
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:48 am

    يااااارييييييييييت ورجيني اذا قد كلمتك يلا
    هدولة
    هدولة

    عدد الرسائل : 3004
    العمر : 25
    الموقع : غزة
    sms : غزاوية وإلي الشرف
    لا يأس مع الحياة......ولا حياة مع اليأس
    تاريخ التسجيل : 05/09/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف هدولة في الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 10:11 am

    هههههههههههه ورجينا يلا
    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 2:42 pm

    من كل عقلك تتحديني ┌∩┐(◣_◢)┌∩┐
    صمت البجدية
    صمت البجدية

    عدد الرسائل : 2865
    العمر : 25
    الموقع : الجوردان
    sms : لا تحط راسك براسي
    بلاش اقلب حياتك مآسي





    اعذريني فلسطين العروبة
    لم اجد الا الصمت لغة لي









    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف صمت البجدية في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:15 am

    هههه
    ياااااااي
    طوشة طوشة
    يلا بسرعة تقاتلو بدي اشوف مين رح يفوز


    _________________
    بدك ذنوبك تنمحي بسرعة
    ادخل على هاد الموقع يلا على السرييييييييييييع


    http://www.htoof.com/2mintes.html
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:25 am

    سجااااااااااااااااااااااااد

    سوري سوري سوررررررررررررررررررري خلص انا الغلطانه انا

    انتاا الاقوى اكيييد

    لانه خباثتك ممكن تعمل اشياء ممكن الجني نفسه ما يقدرلها

    قصدي قلبك الطيب مستحييييييييييييييييل يعملها اكيد صححح

    Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

    تبـــــــــــاااااااااااااااا
    صمت البجدية
    صمت البجدية

    عدد الرسائل : 2865
    العمر : 25
    الموقع : الجوردان
    sms : لا تحط راسك براسي
    بلاش اقلب حياتك مآسي





    اعذريني فلسطين العروبة
    لم اجد الا الصمت لغة لي









    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف صمت البجدية في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:32 am

    ووووووووووووووووووووو
    عهد بتستسلم
    Shocked
    انا مش مسدقة عيوووووووووووووووووووووني


    _________________
    بدك ذنوبك تنمحي بسرعة
    ادخل على هاد الموقع يلا على السرييييييييييييع


    http://www.htoof.com/2mintes.html
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:34 am

    للضروري احكام يا صديقتي

    ااايش اعمل Sad
    صمت البجدية
    صمت البجدية

    عدد الرسائل : 2865
    العمر : 25
    الموقع : الجوردان
    sms : لا تحط راسك براسي
    بلاش اقلب حياتك مآسي





    اعذريني فلسطين العروبة
    لم اجد الا الصمت لغة لي









    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف صمت البجدية في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:36 am

    اااااااااه يا عيوني
    طيب ليش ؟
    احكيلي بفديك بالغالي يا غالية


    _________________
    بدك ذنوبك تنمحي بسرعة
    ادخل على هاد الموقع يلا على السرييييييييييييع


    http://www.htoof.com/2mintes.html
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:40 am

    يعني كيف لما يكون حد ماسك عليك شغله

    لا وبادله مع انه والله ظلـــم وافترا Crying or Very sad
    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:27 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاها نييااااااااااااااااااااهههههههههههههااااااا تم السحقققق هذي اول وحده والباااقيات في الطريق هاهاها نيااااااااااااااهاهاهاهاها
    هدولة
    هدولة

    عدد الرسائل : 3004
    العمر : 25
    الموقع : غزة
    sms : غزاوية وإلي الشرف
    لا يأس مع الحياة......ولا حياة مع اليأس
    تاريخ التسجيل : 05/09/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف هدولة في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 1:08 pm

    هههههههههههههه يعني يا عهووووودة اثبتي انو ماسك عليكي شغلات
    يلا اعترفي
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الخميس سبتمبر 27, 2012 5:03 am

    تبــــــــــــــــا تبـــــا تبــــاااا تبا تبا

    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الخميس سبتمبر 27, 2012 5:10 am

    ااه ماســـك بس والله ظلـــــم وكـــــذب

    يعني ابو المقالب والخطط الجهنميه شو بده يطلع منه

    بس ما بيييييصير هيك بده يظل على هلحاله
    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الخميس سبتمبر 27, 2012 6:13 am

    ههه هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لاتحكي كلام زيادة تراااا تعرفي ......
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الخميس سبتمبر 27, 2012 2:46 pm

    اووووووووووووووووووف يااااااااااه ما ازنخك
    soso
    soso

    عدد الرسائل : 2272
    العمر : 24
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"ارسل رسالة sms</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف soso في الجمعة سبتمبر 28, 2012 1:39 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    صمت البجدية
    صمت البجدية

    عدد الرسائل : 2865
    العمر : 25
    الموقع : الجوردان
    sms : لا تحط راسك براسي
    بلاش اقلب حياتك مآسي





    اعذريني فلسطين العروبة
    لم اجد الا الصمت لغة لي









    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف صمت البجدية في السبت سبتمبر 29, 2012 3:41 am

    هه
    يا حرام

    لا خيوو انا الوحيدة الي مستحيل تقدر علي
    فاستناني لادمرك انا
    سجااااااااااد


    _________________
    بدك ذنوبك تنمحي بسرعة
    ادخل على هاد الموقع يلا على السرييييييييييييع


    http://www.htoof.com/2mintes.html
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في السبت سبتمبر 29, 2012 4:20 am

    ههههههه بدك نصيحه حلوة صريحه من أختك وعلى قولت المتل يعني

    اسأل مجرب ولا تسأل حكيم استاذ سجاد لا تقربيله نصيحه لوجه الله تعالى

    اذا عمل فيكي مقلب خليكي ريلاكس واضحكي ولا تحاولي تمزحي معاه

    ولا تتفلسفي وتعمل فيه مقلب وعلى قولت المتل برضوا ابعد عن الشر وغنيله

    صدقيـــني
    صمت البجدية
    صمت البجدية

    عدد الرسائل : 2865
    العمر : 25
    الموقع : الجوردان
    sms : لا تحط راسك براسي
    بلاش اقلب حياتك مآسي





    اعذريني فلسطين العروبة
    لم اجد الا الصمت لغة لي









    تاريخ التسجيل : 21/06/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف صمت البجدية في السبت سبتمبر 29, 2012 6:05 am

    هههههههههههههه
    هيك رايك

    يمة
    تسدقي خفت
    خخخخخخخخخخخ


    _________________
    بدك ذنوبك تنمحي بسرعة
    ادخل على هاد الموقع يلا على السرييييييييييييع


    http://www.htoof.com/2mintes.html
    هدولة
    هدولة

    عدد الرسائل : 3004
    العمر : 25
    الموقع : غزة
    sms : غزاوية وإلي الشرف
    لا يأس مع الحياة......ولا حياة مع اليأس
    تاريخ التسجيل : 05/09/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف هدولة في السبت سبتمبر 29, 2012 7:07 am

    هههههههههههههههههههههههه والله ياعهوووودة شكلك بتخافي منووووو
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الأحد سبتمبر 30, 2012 10:59 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لالالالالا ابدا ابدا

    soso
    soso

    عدد الرسائل : 2272
    العمر : 24
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"ارسل رسالة sms</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف soso في الخميس فبراير 07, 2013 4:01 am

    هههههههههههههههههههههههه
    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الثلاثاء فبراير 12, 2013 9:59 am

    Sad Sad Sad
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الأربعاء فبراير 13, 2013 8:13 am

    ايوووووه وليش الشرير ببكي هلأ Sad ؟؟
    soso
    soso

    عدد الرسائل : 2272
    العمر : 24
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"ارسل رسالة sms</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف soso في الخميس فبراير 14, 2013 6:51 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في السبت فبراير 16, 2013 4:42 am

    ههههههههههههههههههههههههههه


    انتي تعرفي ليش كنت ببكي بس هلآ لآ Razz Evil or Very Mad Twisted Evil
    من زهرات الشتاء
    من زهرات الشتاء

    عدد الرسائل : 2708
    العمر : 22
    sms : عذرا "نيوتن" : عبدالله هو الذي يجذبنا


    عذرا "ديكارت" : أنااردني إذاً أنا موجود

    عذراً "دافنشي ": الفتاة الاردنية أجمل من الموناليزا


    عذراً" أديسون": الاردن هو مصباح العالم


    عذرا "ايها المصباح":الاردن هي اشراقتي


    عذراً "أفلاطون" البتراء هي المدينة الفاضلة


    عذراً "روما" : كل الطرق تؤدي إلى البتراء


    عذراً "جولييت" :البتراء هي حبيبتي !!!!

    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف من زهرات الشتاء في الجمعة فبراير 22, 2013 1:38 pm

    اهاااااااا فعلااااا انه زنخ وقليل زووق يلي زعلك Sad

    (***ساحر العهد***)
    (***ساحر العهد***)

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : العراق
    sms : no sms
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف (***ساحر العهد***) في الخميس فبراير 28, 2013 5:23 am

    لآآآآآآآآآآآآآآآآ طلع كتييييير طيوب ^_^
    همسة الورد
    همسة الورد

    عدد الرسائل : 14
    sms : يـــآآرب كم أنا بحاجة لـ فرحة
    تجدد الروح في حياتي
    اللهم سر خاطري بخبر جميل..
    تاريخ التسجيل : 28/02/2013

    هام رد: ســــــــــــــــــــجن

    مُساهمة من طرف همسة الورد في الخميس فبراير 28, 2013 7:58 am

    ههههههه

    هاد مش بس سجن هاد حبس بحفرة مسكرة ما في طلوع منها ابدا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 22, 2019 3:46 am