عند استفتاء تلاميذ الثانوية حول دور الصفر في الرياضيات كانت ردودهم كالاتى :
* ماذا تفعل الرياضيات إذا لم يكون الصفر موجودا
* للصفر نقة ضعف وحيدة ، وهي أنه لايمكنني من النجاح أبدا
*في الوقت تمكنت من كل الرياضيات عدا الصفر هو الذي تمكن مني .
*رسم 0 عمليه سهلة جدا وممتعة لذلك الاستاذ يرسمه دوما على أوراق اجابتي في الاختبارات
*مالم أفهمه في الرياضيات هو أن المسافة بين صفرين متلاصقين في اتجاه لصفر تؤول الى اللانهاية.
*يقولون لي دوما أنك صفر رغم انني لست ضعيفا ولا قويا بل ليس لي أي مستوى.
*آه الصفر لن يتركني أبدا حتى لو لم ابحث عنه يجدني لذلك قررت أن لا أتركه ابدا .
* أنا أنطلقت من الصفر والآن أنا هو.
*أهم وسيلة لحصاد الاصفار هو البقاء مكتف اليدين.
بعد هذا العليق والاستفتاء ,ادركت أن الثانويين يعرفون خصائص الصفر أحسن مني.
* ماذا تفعل الرياضيات إذا لم يكون الصفر موجودا
* للصفر نقة ضعف وحيدة ، وهي أنه لايمكنني من النجاح أبدا
*في الوقت تمكنت من كل الرياضيات عدا الصفر هو الذي تمكن مني .
*رسم 0 عمليه سهلة جدا وممتعة لذلك الاستاذ يرسمه دوما على أوراق اجابتي في الاختبارات
*مالم أفهمه في الرياضيات هو أن المسافة بين صفرين متلاصقين في اتجاه لصفر تؤول الى اللانهاية.
*يقولون لي دوما أنك صفر رغم انني لست ضعيفا ولا قويا بل ليس لي أي مستوى.
*آه الصفر لن يتركني أبدا حتى لو لم ابحث عنه يجدني لذلك قررت أن لا أتركه ابدا .
* أنا أنطلقت من الصفر والآن أنا هو.
*أهم وسيلة لحصاد الاصفار هو البقاء مكتف اليدين.
بعد هذا العليق والاستفتاء ,ادركت أن الثانويين يعرفون خصائص الصفر أحسن مني.