منتديات طيور الجنة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات طيور الجنة

منتديات طيور الجنة لاحلى اطفال العالم


+4
أبن الهمص
ريمـ الغلاآآ
شباب ثورة25 يناير
اسيرة الصمت
8 مشترك

    أنواع الاصدقاء ,

    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الإثنين يونيو 20, 2011 1:32 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم



    أنواع الأصدقاء


    صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

    وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

    وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد في الألف سنه صديق


    ياترى من اى نوع انت .....؟
    شباب ثورة25 يناير
    شباب ثورة25 يناير


    عدد الرسائل : 1383
    العمر : 25
    الموقع : ام الدنيا مصر
    sms : انا مصري ولي الفخر والاعتزاز ببلدي الحبيب التي عادت لي بعد ان نهبها الغاصبون فانا سعيد بها فالحمد لله الذي نصرنا على الطاغيه والحمد لله الذي اسقط الرئيس والنظام السابق الفاسد
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف شباب ثورة25 يناير الثلاثاء يونيو 21, 2011 1:55 pm

    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
    وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

    صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده


    تسلمي
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الأربعاء يونيو 22, 2011 4:44 am

    مشكور على المرور الرائع
    نورت الصفحة
    شباب ثورة25 يناير
    شباب ثورة25 يناير


    عدد الرسائل : 1383
    العمر : 25
    الموقع : ام الدنيا مصر
    sms : انا مصري ولي الفخر والاعتزاز ببلدي الحبيب التي عادت لي بعد ان نهبها الغاصبون فانا سعيد بها فالحمد لله الذي نصرنا على الطاغيه والحمد لله الذي اسقط الرئيس والنظام السابق الفاسد
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف شباب ثورة25 يناير الأربعاء يونيو 22, 2011 5:22 am

    ولو موضوعك يستاهل
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الأربعاء يونيو 22, 2011 9:01 am

    تسلم الله يخليك
    ريمـ الغلاآآ
    ريمـ الغلاآآ


    عدد الرسائل : 114
    العمر : 27
    الموقع : بيت ابوووي
    sms : لســت مجبــوؤره أآن إآأفهم الآإخرين من أنــأ"،"
    فمن يمـــلك مؤهلآإت العقل والآإحساس "،،
    ســ أكوون أمآإمه كــ الكتاب المفتـــوح "،،
    وعليــه آإأن يحســن الآإستيعآإب "،،
    أذا طآإل بـي الغياآإب فـ أآذكرووا كلمــاآإتي ، وأصفحوا لي زلآإتي "،،
    نحــن أنإآس لآإ نحب الغرور "،،
    لكــن الزمــن سمــح لنآأ بــ التباآإهي "،،
    لآإأنناآ ملــوك ""،،
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف ريمـ الغلاآآ الأربعاء يونيو 22, 2011 9:20 am

    هآإأيوو "،،
    يسلمووو ع الموضوع الرائع والمتميز "،،

    "لكي كل الود والاحترام "،،
    "تقبلي مروري "
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الأربعاء يونيو 22, 2011 9:33 am

    اكيد حبيبتي اقبل مرورك
    ومشكورة على المرور الرائع
    أبن الهمص
    أبن الهمص


    عدد الرسائل : 4154
    العمر : 26
    الموقع : موقع الصداقه والعنوان
    sms :

    فلسطين ..
    نهر يضج بالدماء ..
    وسيده تلد الشهداء ..
    وارض نبتها الاوفياء ..
    وقاعة عرض قتل الابرياء ..
    وسيدة الموت بأجيالها ترهب الاعداء ..


    تاريخ التسجيل : 06/09/2009

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف أبن الهمص الأربعاء يونيو 22, 2011 11:28 am

    حقا من نثل إعجاب الروائع

    يا لك من مبدعه !!

    تعطيني شوي من إبداعكـ ؟!

    ههه

    سلمك الله وبارك فيك

    دمتي بتحيتي
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الخميس يونيو 23, 2011 6:54 am

    ههههههههههههههههههههههههه
    انت الاصل يا اخي
    اسعدني مرورك العطر
    ولك كل الاحترام والتقدير
    s.miley
    s.miley


    عدد الرسائل : 2639
    العمر : 25
    sms : صدفه
    مريت بالصدفه بشارع الاحزان
    لقيت حلم تائه الخطوه والمعان
    كان يبحث في أشلاء الزمان
    عن نبض سرق امام العينان
    يعود بالذكرى لعالم الاشجان
    يقلب صفحاتاً طواها النسيان
    لحظات نبعت من بئر الحرمان
    لتغرق القلب باليأس والهوان
    تحيه نبض الانسان لمشاعر الاحزان
    تحيه ليل الاسى لدموع تغرق العينان

    تاريخ التسجيل : 05/03/2011

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف s.miley السبت يونيو 25, 2011 12:38 am

    مشكووووووووووره حبيبتي اسيره على الموضوع الروعه عنجد ابداع

    صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت السبت يونيو 25, 2011 6:16 am

    انتي الاروع حبيبتي
    اسعدني مرورك
    ألماسه الزرقاء
    ألماسه الزرقاء


    عدد الرسائل : 2093
    العمر : 29
    الموقع : أرض الوطن
    sms :
    يامنير الدجــــــى..
    ياواهب الهـــدى ..
    يارافع السمــاء..
    يافالق النوى..
    لي دعوة فيها رجا..
    أحشــــر هذا الذي أحببته فيك تحت
    عرشـــــك ساجد ..

    ثم اسقيه بيد الحبيب محمدا كأسا
    سلسبيلا شهد الايظمأ بعده أبدا..

    وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد((علية صلاة وسلام))
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف ألماسه الزرقاء الأحد يونيو 26, 2011 12:44 am



    مشكورة اختي أسيرة الصمت على الموضوع الرائع

    تقبلي تحياتي أختكي (( ألمــــــ Razz Razz Razz ــــــاسه الزرقاء))
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الإثنين يونيو 27, 2011 8:52 am

    اكيد حبيبتي اقبل مرورك الرائع
    اسعدني مروركم لصفحتي المتواضعة
    عاشقة ديوووووووووووم
    عاشقة ديوووووووووووم


    عدد الرسائل : 4068
    العمر : 26
    الموقع : منتديات طيور الجنة
    sms : أنا فلسطينية وأفتخر بهويتى
    فيايارب احميها من كل غاصبى
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف عاشقة ديوووووووووووم الإثنين يونيو 27, 2011 1:25 pm

    احنا اسعد حبيبتى
    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك
    انا هذا النوع
    تحياتى لك اسيرة
    نتظر جديدك دائما
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الإثنين يونيو 27, 2011 2:13 pm

    تسلمي حبيبتي
    ألماسه الزرقاء
    ألماسه الزرقاء


    عدد الرسائل : 2093
    العمر : 29
    الموقع : أرض الوطن
    sms :
    يامنير الدجــــــى..
    ياواهب الهـــدى ..
    يارافع السمــاء..
    يافالق النوى..
    لي دعوة فيها رجا..
    أحشــــر هذا الذي أحببته فيك تحت
    عرشـــــك ساجد ..

    ثم اسقيه بيد الحبيب محمدا كأسا
    سلسبيلا شهد الايظمأ بعده أبدا..

    وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد((علية صلاة وسلام))
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف ألماسه الزرقاء الأربعاء يونيو 29, 2011 2:43 am



    يسلموووووووووووووووووووو
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الأربعاء يونيو 29, 2011 6:07 am

    العفو حبيبتي
    عاشقة ديوووووووووووم
    عاشقة ديوووووووووووم


    عدد الرسائل : 4068
    العمر : 26
    الموقع : منتديات طيور الجنة
    sms : أنا فلسطينية وأفتخر بهويتى
    فيايارب احميها من كل غاصبى
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف عاشقة ديوووووووووووم الجمعة يوليو 01, 2011 4:51 am

    الله يسلمك اسيرة
    عروسة البحر
    عروسة البحر


    عدد الرسائل : 105
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"ارسل رسالة sms</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 13/05/2011

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف عروسة البحر الجمعة يوليو 01, 2011 12:00 pm

    موضوع جميل

    تقبلى مروري
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الجمعة يوليو 01, 2011 12:03 pm

    مشكورات على المرور الرائع
    عاشقة ديوووووووووووم
    عاشقة ديوووووووووووم


    عدد الرسائل : 4068
    العمر : 26
    الموقع : منتديات طيور الجنة
    sms : أنا فلسطينية وأفتخر بهويتى
    فيايارب احميها من كل غاصبى
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف عاشقة ديوووووووووووم الجمعة يوليو 01, 2011 12:33 pm

    واحنا بنشكرك على الطرح الاجمل
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت السبت يوليو 02, 2011 6:18 am

    مرســـــــي حبيبتي
    ألماسه الزرقاء
    ألماسه الزرقاء


    عدد الرسائل : 2093
    العمر : 29
    الموقع : أرض الوطن
    sms :
    يامنير الدجــــــى..
    ياواهب الهـــدى ..
    يارافع السمــاء..
    يافالق النوى..
    لي دعوة فيها رجا..
    أحشــــر هذا الذي أحببته فيك تحت
    عرشـــــك ساجد ..

    ثم اسقيه بيد الحبيب محمدا كأسا
    سلسبيلا شهد الايظمأ بعده أبدا..

    وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد((علية صلاة وسلام))
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف ألماسه الزرقاء الثلاثاء يوليو 05, 2011 10:18 am


    مرسي
    اسيرة الصمت
    اسيرة الصمت


    عدد الرسائل : 3648
    الموقع : فلسطين
    sms : سنعيش صقورا طائرين
    و سنموت اسودا شامخين
    و كلنا للوطن
    و كلنا "فلسطينيين"


    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    جديد رد: أنواع الاصدقاء ,

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت الثلاثاء يوليو 05, 2011 11:41 am

    العفو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2022 6:35 am